البيضي يكشف عن انخراط المجلس الإقليمي لبرشيد في المساهمة في صندوق مكافحة فيروس كورونا

0 420

أعلن المجلس الإقليمي لبرشيد الذي يرأسه النائب البرلماني نور الدين البيضي عن مساهمة جميع أعضائه بتعويضات شهر واحد، لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19”، الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

وفي هذا الإطار، أكد نور الدين البيضي أن المجلس الإقليمي لبرشيد منخرط إلى جانب باقي الجماعات الترابية التابعة للإقليم في جميع الإجراءات، التي من شأنها أن تعود بالإيجاب على المملكة والمواطنين وتجنب من انتشار الوباء.

كما أورد البيضي أن مكونات المجلس أغلبية ومعارضة، تلقت هذه المبادرة باستحسان وتفاعلت معها إيجابيا، معبرا عن دعم المجلس وانخراطه في المجهودات التي تقوم بها السلطات العمومية الإقليمية للتصدي لهذا الوباء الخطير.

وللإشارة فإن نور الدين البيضي رئيس المجلس الاقليمي لبرشيد ساهم إضافة إلى جانب تعويضه كرئيس للمجلس المذكور، تنازل كذالك عن تعويضه كنائب برلماني لفائدة صندوق مكافحة فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...