التامك يضع قاعة مجهزة بتقنيات الإعلام والاتصال رهن إشارة الطلبة

0 303

أكد رشيد التامك رئيس المجلس الإقليمي بأسا الزاك، أن المجلس ودعما منه لعملية التعليم والتكوين عن بعد منذ الإعلان عن تعليق الدراسة الحضورية من قبل الوزارة الوصية، فإنه يضع رهن إشارة الطالبات والطلاب الذين يلتزمون بفترة الحجر الصحي بالإقليم قاعة مجهزة لتقنيات الإعلام والاتصال بمقر المجلس لتمكينهم من مناقشة بحوثهم في مختلف المستويات بتقنية المناضرة المرئية عن بعد.

وأضاف التامك أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاختصاصات الذاتية للمجالس الترابية وانخراطها في مجهود التعبئة الوطنية لمواجهة تفشي جائحة كوفيد 19، وذلك بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح الوزارية المختصة، وتعزيزا لمساهمة للمجلس الإقليمي لأسا الزاك في التخفيف من آثار حالة الطوارئ الصحية عن مختلف الفئات الإجتماعية بإقليم أسا الزاك منذ 20 مارس الماضي.

وفي الإطار ذاته، أشاد رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك بانخراط المواطنات والمواطنين في تنفيد تعليمات السلامة الصحية، مناشدا الساكنة بالاستمرار في احترام التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات المختصة بنفس الالتزام والمسؤولية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...