التنسقية الاقليمية بانزكان تسطر برنامج عملها المرحلي

0 371

لبى مناضلوا ومناضلات حزب الاصالة والمعاصرة على مستوى عمالة انزكان ايت ملول دعوة المنسق الإقليمي احمد اوزيك، بعقد اجتماع موسع أول أمس الأحد بالمقر الجهوي للحزب بأكادير لتدارس المستجدات السياسية الاقليمية والتناظر في شؤون الهياكل التنظيمية للحزب.

هذا الاجتماع حضره ممثلوا الحزب بكافة الجماعات الترابية لاقليم إنزكان ايت ملول؛ وفق ما أكده المنسق الاقليمي للحزب احمد اوزيك في تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب؛ مشيرا الى ان اللقاء شهد نقاشا بين كافة الفعاليات الحزبية والمناضلين والمناضلات النشيطين على مستوى عمالة انزكان ايت ملول حول مجموعة من نقاط همت خطة العمل المستقبلية للأمانة الإقليمية وتدارسوا الخط السياسي ومنهجية العمل في بناء واستكمال هياكل الحزب واعتماد مقاربة المؤتمرات المحلية لاجل عقد مؤتمر اقليمي في افق عام 2022.

كما تخلل اللقاء وضع هيكلة تنظيمية اقليمية؛ كما تم احداث أربع لجان وظيفية وتنسيقيتين ويتعلق الأمر بتنسيقية إقليمية لمنظمة النساء الباميات وتنسيقية شباب الاصالة والمعاصرة.
من جهته، افاد محند بليزيد عضو المجلس الوطني للحزب عن ذات الاقليم ان الاجتماع كان فرصة لمناقشة مجموعة من النقاط المرتبطة بالسياق السياسي العام ومستجدات الحزب بعد المؤتمر الوطني الرابع ،وكذا التدبير المرحلي للحزب، كما تداولوا في صيغة تجديد الهياكل التنظيمية للحزب بالإقليم. كما اوضح بليزيد في ذات التصريح انه بالنظر الى قرب موعد الاستحقاقات الانتخابية فقد كان الاجتماع مناسبة للتباحث في تسطير إستراتيجية عمل لبناء تنظيم قوي استعدادا للاستحقاقات المقبلة من أجل تحقيق نتائج جيدا إن شاء الله.

هذا وعرف اللقاء زيارة للأمين الجهوي للحزب بجهة سوس الحسين بورحيم مرفوقا بالقيادي الحزبي حميد وهبي اذ أكدا كلاهما في مداخلتهما المقتضبة أن الحزب بصدد تدشين مرحلة جديدة من العمل الحزبي الجاد والهادف وفق جدولة تنسجم من توصيات الامانة العامة للحزب.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...