التنمية والتأهيل الحضري .. محور لقاء الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري مع رؤساء المجالس المنتخبة بالداخلة

0 97

عقدت؛ وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري؛ لقاء عمل مع كل من النائب البرلماني والنائب الأول لرئيس مجلس جهة الداخلة، السيد أمبارك حمية؛ ورئيس المجلس الجماعة الحضرية الداخلة، السيد الراغب حرمة الله؛ ورئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب؛ السيد محمد سالم حمية.

إلى ذلك، شكل اللقاء فرصة للنقاش حول تقييم برنامج التنمية والتأهيل الحضري لمدينة الداخلة، وطرح الإكراهات التي تعاني منها المدينة لأخذها بعين الإعتبار ضمن أهداف البرنامج الحكومي، خاصة فيما يتعلق بالتنمية والتأهيل الحضري، عبر مخطط تأهيل الشوارع والطرق الرئيسية والساحات العمومية والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى إحداث مرافق سوسيو إقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية. 

وفي الختام؛ عبرت السيدة الوزيرة عن أهمية هذا اللقاء، مؤكدة أنه سيكون بداية العمل المشترك من أجل النهوض بأوضاع الأقاليم الجنوبية عامة، وجهة الداخلة وادي الذهب خاصة؛ والإسهام في مخططات التنمية بالاقاليم الجنوبية.

الشيخ الوالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...