التويمي بن جلون يعطي انطلاقة الدوري الوطني السنوي للكرة الحديدية بمقر نادي أليسكو

0 193

أشرف النائب البرلماني محمد التويمي بن جلون المنسق العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم الأحد 15 شتنبر 2019 بمقر نادي أليسكو للكرة الحديدية بملتقى شارع الجولان وإدريس الحارتي بالدار البيضاء، (أشرف) إلى جانب العديد من الشخصيات على إعطاء انطلاقة الدوري الوطني السنوي للكرة الحديدية، وذلك بحضور الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لمنظمة الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، واسماعيل فاديا رئيس منظمة شباب الحزب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان والمشوار.

وعبر محمد التقويمي بن جلون في كلمته عن إعجابه الشديد برياضة الكرة الحديدية، وبصفة خاصة بنادي أليسكو الذي ترأسه حليمة فكري عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، التي تعمل جاهدة من أجل النهوض بهذه الرياضة بمنطقة سيدي عثمان حي مولاي رشيد.

وفي الإطار ذاته، أوضح المنسق العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة أنه سيعمل إلى جانب مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة على الرقي بجهة الدار البيضاء سطات في مختلف المجالات، ومن بينها القطاع الرياضي، الذي يجب أن يحظى بإهتمام أكبر من خلال دعم ومساندة الجمعيات الرياضية.

وللإشارة، فإن منظمي الدوري الوطني للكرة الحديدية خصصوا منح مالية مهمة للفائزين، وذلك تشجيعا لهم على مواصلة ممارسة هذه اللعبة وتحقيق نتائج إيجابية.

إبراهيم الصبار