التويمي بن جلون يناقش الأوضاع التنطيمية بإقليم بن سليمان مع المنسق الإقليمي والأمناء المحليين

0 204

اجتمع محمد التويمي بن جلون المنسق الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 بالمقر الجهوي بمدينة الدار البيضاء، (اجتمع) بكل من عبد الجليل طوطو المنسق الإقليمي للحزب بإقليم بن سليمان، والأمناء المحليين للحزب بالجماعات التابعة للإقليم، وذلك من أجل مناقشة الأوضاع التنظيمية والهيكلية للحزب بالإقليم المذكور.

وأثنى محمد التويمي بن جلون على العمل الكبير الذي قام به امبارك العفيري المنسق الإقليمي السابق ببن سليمان، على مستوى هيكلة الحزب والتنسيق بين الأمناء المحليين والتواصل المستمر مع المناضلات والمناضلين، وانكبابه على حل مشاكل الساكنة.

وطالب التويمي بن جلون المنسق الإقليمي والأمناء المحليين بالعمل بشكل جماعي وتشاركي للانخراط في الدينامية المتجددة لحزب الأصالة والمعاصرة على المستوى التنظيمي، مبرزا استعداده الكامل لتقديم كل الدعم والمساندة لحل كل المشاكل التي قد تعترضهم تنظيميا.

وفي الإطار ذاته، عبر المجتمعون عن رغبتهم الجماعية للانخراط بشكل تام لتنزيل الانبعات الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي دعا إليه السيد حكيم بن شماش الأمين العام للحزب، مؤكدين وعيهم الكبير بالمرحلة الدقيقة التي يمر منها الحزب.

إبراهيم الصبار