التيجاني يقف على سير أشغال اٍنجاز طريق حيوية بجماعة تديلي مسفيوة بالحوز

0 298

قام محمد التبجاني، رئيس الجماعة الترابية لتديلي مسفيوة باٍقليم الحوز، بزيارة ميدانية لدوار تكرضي، وذلك من أجل الوقوف على سير أشغال اٍنجاز طريق حيوية، وذلك إلى جانب لجنة رفيعة المستوى، حيث تضم تقني المديرية الإقليمية للفلاحة بمراكش، وتقني مكتب الدراسات، وتقني الجماعة، بالإضافة الى رئيس جمعية اكلي لمستعملي مياه السقي.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية التي نالت اٍشادة كبيرة من قبل المجتمع المدني في هذه المنطقة، من أجل تحيين الدراسة التقنية لإنجاز الطريق، وفي اٍطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية.

وفي هذا الإطار، أوضح محمد التيجاني أن اللجنة الإقليمية للحوز خصصت اعتمادات مالية مهمة، من أجل انجاز مشاريع حيوية في قطاعات اجتماعية همت الصحة والتعليم والطرق، مشيرا إلى أن الجماعة الترابية لتديلي مسفيوة يعتمد على إمكانيات ذاتية من أجل فك العزلة عن سكان الدواوير القروية النائية التابعة للجماعة، وهو الأمر الذي لقي اٍشادة كبيرة من قبل السلطات والجمعيات.

ويذكر أن التيجاني أطلق مجموعة من المشاريع المهمة في إطار تعزيز شبكة الطرق وتقويتها من خلال فتح مسالك جديدة، وتهيئة أخرى تربط بين الدواوير لفك العزلة عن الساكنة المحلية، فيما يواصل اٍطلاق مزيد من المشاريع في هذا الإطار تدخل ضمن مشاريع برنامج الجماعة بتنسيق مع الشركاء والمجتمع المدني.

 


 
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...