التيجاني يكشف عن توزيع مساعدات غذائية على 1617 معوزة بجماعة تيدلي مسفيوة

0 301

كشف محمد التيجاني رئيس المجلس الجماعي لتيديلي مسفيوة بإقليم الحوز، أنه تم بتنسيق وإشراف من السلطة المحلية سيتم توزيع المعونات والمساعدات الغذائية على الأرامل، والأيتام، والمعوزين وذوي الاحتياجات بجماعة تيديلي مسفيوة، وذلك في إطار الجهود المبذولة للتصدي لآثار وباء كورونا المستجد.

وأضاف التيجاني أن هذه العملية مولها المجلس الجماعي (500 قفة)، ومؤسسة محمد الخامس للتضامن (372 قفة)، وجمعيات ومحسنين (754 قفة)، حيث استفادت من عملية توزيع المواد الغذائية 1617 أسرة معوزة من جميع الدواوير التابعة للجماعة، والتي خلفت إستحسانا كبيرا من لدن الساكنة التي أشادت بها و شددت على أهميتها.

وفي ذات السياق، أشاد محمد التيجاني بمجهودات السلطة المحلية وأعوانها الذين يشرفون على عملية توزيع المواد الغذائية، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي في إطار المجهودات المبذولة لدعم وتخفيف العبء في هذه الظرفية الصعبة على الأسر والفئات المعوزة بسبب تداعيات “كوفيد19”.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...