التيجاني يكشف عن مواصلة المجلس الجماعي لتديلي مسفيوة لهيكلة بعض المرافق الرئيسية

0 184

يواصل المجلس الجماعي لتديلي مسفيوة بإقليم الحوز الذي يرأسه محمد التيجاني، إنجاز أشغال إعادة هيكلة مركز الجماعة الشطر الأول، حيث يتم إعادة هيكلة وتهيئة الشارع الرئيسي، الذي يضم أغلبية المرافق الإدارية والإجتماعية، وذلك في إطار التنمية المستدامة التي يقودها الملك محمد السادس في ربوع المملكة.

وتشمل هذه الأشغال تزفيت الشارع الرئيسي وبناء الرصيف للراجلين من الجهتين، وتثبيب أعمدة الإنارة العمومية الجديدة، وذلك في إطار اتفاقية شراكة بين الجماعة والمجلس الإقليمي بالحوز، حيث ساهم المجلس الجماعي لتديلي مسفيوة بـ150 مليون سنتيم، في كانت ساهم المجلس الاقليمي بـ70 مليون سنتيم، وذلك بناء على صفقة عمومية الجماعة في بداية شهر يناير 2020 مبلغها 2064926.40 درهم.

ويعد هذا المشروع من أهم المشاريع الكبرى التي تعمل جماعة تديلي مسفيوة على إخراجها إلى أرض الواقع، في إطار اتفاقيات شراكة مع القطاعات الحكومية والجماعات الترابية الأخرى.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...