الجامعة تحدد الأسبوع الثاني من شهر شتنبر المقبل موعد انطلاق منافسات البطولة الوطنية الاحترافية

0 136

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الخميس 05 غشت الجاري، أنه تم تحديد الأسبوع الثاني من شهر شتنبر المقبل كموعد لإنطلاق البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الكروي 2021-2022.

وأبرزت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، صدر عقب اجتماع مكتبها المديري برئاسة فوزي لقجع، أن برمجة البطولة الإحترافية، التي ستنطلق في الأسبوع الثاني من شهر شتنبر المقبل، ستراعي المشاركة المغربية في كأس العرب “فيفا قطر 2021″ و”كأس إفريقيا للأمم”.

وأضافت الجامعة أنها توصلت بطلب من فريق المغرب التطواني يهم رفع عدد الفرق في البطولة الإحترافية من 16 إلى 18 فريقا، مشيرة إلى أنه وبعد نقاش مستفيض قرر المكتب المديري للجامعة تكوين لجنة لإعداد دراسة في هذا الموضوع، تأخذ بعين الاعتبار الجانب القانوني والرياضي والمالي.

وفي ذات السياق، أشارت الجامعة إلى أن هذه اللجنة ستقدم خلاصة دراستها للمكتب المديري، في اجتماعه المقبل، والمزمع عقده في 21 من الشهر الجاري.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...