الجليدي يؤكد على مصالح جماعة أيت تكلا ضرورة تجويد وتقريب الخدمات الإدارية من المواطنين  

0 147

ترأس خالد الجليدي رئيس مجلس جماعة أيت تكلا، أمس الخميس 26 أكتوبر الجاري؛ اجتماعاً بحضور موظفي الجماعة ومدير المصالح؛ وخصص لتقييم العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات وجعل المرفق في خدمة المواطن.

في بدايةً اللقاء نوه رئيس المجلس بالعمل الذي يقوم به موظفو الجماعة والتضحيات الجسام التي يبدلونها رغم الضغط الهائل على خدمات الجماعة؛ منوها بالتنسيق الهام الذي يشرف عليه مدير المصالح، حيث تم التركيز على أهمية ودور اللقاءات التواصلية الداخلية لكونها تعتبر بمثابة آلية من الآليات الناجعة والفعالة في تقييم الأداء مع تثمين مكامن القوة وتقويم مكامن الضعف و تجاوزها. 

وأكد الجليدي على أهمية الخطوات التي قطعت في رقمنة مصالح الإدارة الجماعية، وكذا استخدام تقنيات المعلومات والاتصالات الجديدة من أجل تلبية مطالب وانتظارات المواطنين، مع التأكيد على أهمية الإدارة الإلكترونية في دعم التغييرات التي تم إجراؤها، ومواكبة التقدم المحرز على المستوى الوطني.

واختتم الجليدي بالتأكيد على أن الرقمنة لم تعد خيارا أو ترفا، لكنها أضحت دليلا حقيقيا، وأصبحت حجر الزاوية لنجاح تحديث الإدارة، مبرزا أن الهدف النهائي هو تحقيق الجودة العالية في الخدمات المقدمة للمواطنين الذين هم في صلب العملية.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.