الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم تضع مشاكل المهنيين على طاولة رئيس الحكومة

0 278

وضعت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، كل المشاكل التي يعانيها المهنيون على طاولة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، خلال الإجتماع الذي تم عقده يوم الأربعاء 26 ماي 2021، حيث تم تسليط الضوء على الوضع المزري، الذي يعيشه أرباب المقاهي والمطاعم، إذ واعدهم رئيس الحكومة، بإيجاد حلول للإشكالات التي يعرفها القطاع.

واستغل أعضاء المكتب الوطني للجمعية السالفة الذكر اللقاء لوضع مذكرة مطالب ومقترحات لرئيس الحكومة، الذي أكد من جانبه على العمل على عقد اجتماع موسع آخر، في أقرب وقت ممكن، والتزم بالاتصال بوزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي حول مشاكل القطاع.

وفي ذات السياق، تطرق أعضاء المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب للنظامين الضريبي والجبائي، مطالبين بضرورة إلغاء رسم المشروبات باعتباره رسما غير قابل للتنزيل، وإلغاء الرسوم المترتبة خلال الجائحة، مع تمديد آجال الإعفاء من الغرامات والزيادات في كل من الضرائب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ريثما يتعافى القطاع.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...