الحاتمي: منفتحون في أمانة البام بتارودانت على كل الحساسيات والطاقات وأبناء المدينة لتحقيق التنمية المحلية الشاملة

0 216

افتتح اليوم الجمعة 5 فبراير الجاري، المقر الجديد للأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت، بلقاء تواصلي أطره الأمين العام للحزب السيد عبد اللطيف وهبي، والأمين المحلي السيد محمد الحاتمي البنوني، وحضره عدد من مناضلات ومناضلي الحزب بالمدينة.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد السيد الحاتمي أنه آن الأوان لتكون للحزب المكانة السياسية التي يستحقها محليا ووطنيا. مشيدا بالدينامية التنظيمية التي يعيشها الحزب وانخراطه التام لتنزيلها على المستوى المحلي بمدينة تارودانت بما يخدم الاستراتيجية التنظيمية والرؤية السياسية التي تمت بلورتها من طرف قيادة الحزب.

وحين تطرقه للوضع العام لمدينة تارودانت، شدد المتحدث على أن المدخل لتحقيق التنمية الشاملة بها حاضرا ومستقبلا، يتمثل في وحدة بناتها وأبنائها وأطرها وكفاءاتها وتظافر جهود كل الغيورين على تاريخ المدينة العريق ومستقبلها الواعد، والعمل على الرقي بها إلى مصاف حواضر المملكة، خصوصا فيما يتعلق بالاستثمار في العنصر البشري من خلال توفير بنيات تعليمية واقتصادية في المستوى ناهيك عن خلق فرص شغل عن طريق توفير فضاءات والتنسيق والتشبيك بين أبناء المدينة ومحبيها داخل الوطن وخارجه، من أجل إطلاق دينامية استثمارية في مجالات الصناعة التقليدية والسياحة والرياضة والفنون التي تزخر بها المدينة

وقد عبر الأمين العام المحلي للبام بتارودانت عن حرصه على الانفتاح على مختلف المكونات السياسية بالمدينة، والعمل بنفس جماعي لكسب رهان التنمية المحلية الشاملة، حتى ترقى المدينة إلى المستوى الذي يليق بتاريخها العريق ومستقبلها الواعد.

هذا، وتجدر الاشارة، إلى أن المقر الجديد للأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة الذي تم افتتاحه يومه الجمعة، ينتمي للجيل الجديد للمقرات المحلية التي يباشر الحزب افتتاحها، مجهز بأحدث التجهيزات الإلكترونية ومزين بصور ترسم تاريخ تارودانت العريق و سيعزز بنيات الحزب القريبة من المناضل والمناضلين والمنفتحة والمستقبلة لعموم المواطنات والمواطنين باستمرار وعلى مدار السنة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...