الحجيرة: الهيكلة التنظيمية ستفرز قيادات قادرة على خدمة قضايا التنمية 

0 172

نوه؛ الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس- النائب البرلماني، الدكتور محمد احجييرة؛ يوم الأحد 15 ماي 2022 بمدينة بولمان ؛ خلال المؤتمر الإقليمي الذي نظم  تحت شعار :”التنظيمات المحلية الفاعلة أداة لتجسيد سياسة القرب”،  بالدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها الحزب على المستوى الوطني، وبالعمل الذي تنهجه منتخبات ومنتخبي الحزب بجهة فاس مكناس وعموم مناضلات ومناضلي البام. 

وأضاف، ذات المتحدث أن الدينامية التنظيمية والسياسية تفرض ﺗﺤﺪﻳﺎﺕ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻋﻠﻰ الحزب، ﻭﻋﻠﻰ ﺃﺩﺍﺗﻪ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻴﺔ، ﺑﺎﻟﻨﻈﺮ ﻟﺘﻌﺪﺩﻳﺔ ﻭﺍﺟﻬﺎﺕ ﺍﻻﺷﺘﻐﺎﻝ، والاستعداد للظفر بثقة المواطنين خلال الاستحقاقات القادمة من خلال تصدر المشهد السياسي. 

وأوضح الحجيرة أن المؤتمر الإقليمي؛ يشكل محطة تنظيمية ﻮﺍﻋﺪﺓ ﺗﺄﺗﻲ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﻕ ﻫﻴﻜﻠﺔ ﻋﻤﻴﻘﺔ ﻭﺷﺎﻣﻠﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﺎﺕ ﺍﻟﺤﺰﺑﻴﺔ بجهة فاس مكناس، وﻏﺎﻳﺘﻬﺎ ﺗﻮﻓﻴﺮ ﺃﺩﺍﺓ ﺣﺰﺑﻴﺔ، ﺑﻤﻜﺎﺗﺐ ﻭﺃﻣﺎﻧﺎﺕ محلية ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻋﻠﻰ رفع التحدي وتحقيق الأهداف وترافع على انتظارات الساكنة التنموية.

وخلص الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، إلى أن المؤتمرات المحلية والاقليمية والجهوية، أفرزت ﻗﻴﺎدات ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺎﺕ وخدمة قضايا المواطنين والقرب منهم والترافع على القضايا التنموية التي تخدم مصلحة الوطن والمواطن. 

الشيخ الوالي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.