الحجيرة والشبشالي يؤطران لقاء نسائيا بإقليم صفرو حول مشاريع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالبرنامج الحكومي

0 203

ترأس؛ الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس- النائب البرلماني، الدكتور محمد الحجيرة، والنائب البرلماني، إدريس الشبشالي؛ بالمقر الإقليمي للحزب بصفرو، أمس الأحد 6 فبراير الجاري، لقاء تنظيميا نسائيا على صعيد الإقليم.

وعرف اللقاء حضورا متميزا للمستشارات والمناضلات والمتعاطفات مع الحزب من مختلف الجماعات الترابية لإقليم صفرو، وتم خلاله شرح مضامين وبرامج ومساطر مشاريع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني المعتمد والمتضمن ضمن البرنامج الحكومي على الصعيد الجهوي والإقليمي والمحلي، في مختلف المجالات خاصة منها الفلاحية والتجارية والخدماتية.

وتوقف المشاركون في اللقاء عند المستجدات التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة، والدينامية التنظيمية التي تباشرها القيادات الحزبية الوطنية والجهوية والإقليمية بتنسيق تام مع فريقي الحزب بالبرلمان ومع رؤساء ومتتخبات ومنتخبي الحزب بمختلف الجماعات الترابية. مذكرين بالنتائج المشرفة التي حصل عليها الحزب بإقليم صفرو خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، خصوصا على مستوى التمثيلية النسائية البامية بمجالس الجماعات ومجلس جهة فاس مكناس.

إلى ذلك، تم التأكيد على أهمية مواكبة عمل جميع مستشارات الحزب بالإقليم ودعمهن لإنجاح سياسة القرب تجاه مواطنات ومواطني الإقليم.

تنظيميا، أجمعت الحاضرات والحضور على الانخراط التام في الديناميات التنظيمية للحزب وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا، واستعداد مناضلات ومستشارات إقليم صفرو للمشاركة النوعية والكمية في اللقاء الجهوي النسائي المزمع عقده يوم 12 فبراير المقبل بمدينة فاس.

ويذكر أن اللقاء التنظيمي تميز بحضور بعض رؤساء ومنتخبي الحزب بإقليم صفرو؛ الذين عبروا عن انخراطهم التام في الكل المبادرات التنظيمية والسياسية التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.