الحجيرة يترأس اجتماعا تواصليا مع فريق البام بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس

0 217

ترأس؛ الأمين العام الجهوي للبام بجهة فاس- مكناس؛ الدكتور محمد الحجيرة؛ مساء يومه السبت 5 مارس 2022، اجتماعا تواصليا مع فريق الأصالة والعاصرة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات للجهة.

وحضر الاجتماع الأمين العام الإقليمي للحزب بفاس، السيد محمد السليماني، والنائب البرلماني عزيز اللبار والمناضل البامي- الخبير المالي والاقتصادي؛ السيد عبد الرحيم تاضا.

وتم خلال  الاجتماع تقديم الحصيلة الإيجابية التي حققها الحزب بجهة فاس مكناس في الانتخابات المهنية الأخيرة، والأدوار الأساسية والهامة التي يطلع بها منتخبو البام بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بذات الجهة؛ في علاقة مع التدبير والتسيير الداخلي للغرفة، وفي علاقة مع قضايا وانتظارات المهنيين المنتسبين لأصناف التجارة والصناعة والخدمات، وتقديم كل أشكال الدعم والتضامن للمهنيين خاصة والساكنة عامة ، والإسهام في التعبئة المجتمعية لمواجهة تفشي جائحة كورونا.

وأطلعت قيادة البام بالجهة؛ أعضاء الفريق على المستجدات السياسية والتنظيمية التي تباشرها القيادة الوطنية، خاصة ما يهم تحديد هياكل الحزب الجهوية والإقليمية والمحلية والمهام المنتظرة من منتخبات ومنتخبي البام لإنجاح هذه المحطات التنظيمية الهامة.

وبدورهم، أجمع كل أعضاء فريق البام بالغرفة؛ على ضرورة الانخراط التام والمبدئي في الدينامية التنظيمية الجهوية والإقليمية والمحلية، مؤكدين على وحدة الصف البامي في تنزيل كل القرارات والمبادرات المزمع اتخاذها على مستوى غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس ، والتنسيق مع باقي الأطراف والحلفاء السياسيين لإنجاح البرامج والقرارات المصادق عليها في الجمعية العامة للغرفة.

وفي ذات السياق، وفي إطار تنظيم وتوحيد عمل الفريق بالغرفة، تم تكليف السيد جواد المرحوم بمهمة منسق الفريق على صعيد الغرفة ذاتها.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.