الحجيرة يزور مواقع تشييد مشروعي الملعب الرياضي ودار الطالبة بجماعة تمزكانة

0 128

قام النائب البرلماني- رئيس المجلس الجماعي لتمزكانة بإقليم تاونات؛ د.محمد الحجيرة، يوم الثلاثاء 04 يناير 2022، بزيارة ميدانية لموقع مشروع بناء  الملعب الرياضي المنجز في إطار اتفاقية شراكة بين الجماعة وجهة فاس مكناس ووزارة  الشباب والرياضة والثقافة، وذلك من خلال عقد البرنامج  بين الجهة والدولة، والذي تبلغ تكلفته 7500000  درهم.

وكان إلى جانب الحجيرة في هذه الزيارة ممثل عن وكالة تنفيذ المشاريع بجهة فاس مكناس، وممثل السلطة المحلية وممثل عن مكتب الدراسات، وممثل المصلحة التقنية  ومصلحة التعمير، ومصلحة الممتلكات؛ والمنتخبون بجماعة تمزكانة، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة على شكل الملعب.

وأفاد الحجيرة أن ملعب جماعة تمزكانة دائرة  غفساي بإقليم تاونات؛ يعد الملعب الوحيد الذي يستقبل فيه فريق جمعية تمزكانة للرياضة وفريق سيدي يحيى بني زروال فرق عصبة جهة فاس مكناس، في إطار بطولة  القسم الوطني الثالث، مضيفا أن جميع الجهات المسؤولة اتفقت على الإسراع في إخراج الدراسة النهائية للمرور إلى  الإعلان عن الصفقة الخاصة بالمشروع.

وفي إطار تتبع الأوراش التنموية بجماعة تمزكانة، قام الحجيرة كذلك رفقة منتخبي المجلس الجماعي بزيارة مشروع بناء دار الطالبة، والذي يعول عليه كثيرا في الإسهام في تمدرس الفتاة  القروية بتمزكانة، حيث تم الوقوف على مكان توطين الأشغال، والذي كان المجلس الجماعي عمل على توفيره في إطار اتفاقية شراكة  بينه وبين الوزارة الوصية على الأراضي  السلالية، حيث تم تخصيص مساحة مقدرة  لتوطين المشاريع الاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...