الحرشي يشرف على تدشين مشاريع نوعية بجماعة سيدي بوطيب بإقليم بولمان

0 227

أكد عبد المولى الحرشي، رئيس جماعة سيدي بوطيب بإقليم بولمان، أنه أشرف، أخيراً، إلى جانب عامل الإقليم، وبرفقة مختلف عناصر السلطات المحلية وشخصيات مدنية وعسكرية، (أشرف) على إعطاء انطلاقة الشطر الأول لمشروعين يحترمان البيئة واستدامتها، ويزيدان من جادبية وجمالية المجال الترابي لسيدي بوطيب.

وأوضح الحرشي أن المشروعات هما تهيئة غابة حضرية لاستقبال الزوار بسيدي بوطيب، وإنجاز حزام أخضر وتشجير جنبات الطريق الوطنية رقم 15 (مدخل عاصمة الإقليم)، مبرزا أن المشروعين هما ثمرة شراكة بين وزارة الداخلية، والمجلس الإقليمي وجماعة سيدي بوطيب، وبمساهمة قيمة من المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر ببولمان.

وفي الإطار ذاته، ختم رئيس المجلس الجماعي لسيدي بوطيب أن جميع الفعاليات مؤسسات ومجتمع مدني وأفراد، تعبأت جميعا من أجل إنجاح هذه المشاريع ذات الوقع الإيجابي على البيئة وجمالية المشهد، علاوة على الجانب الترفيهي واستقبال الزوار.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...