الحساني تتفقد بمعية منتخبات ومنتخبين بالجهة عددا من المشاريع التنموية بالعالم القروي- إقليم وزان

0 373

قَامت، رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيدة فاطمة الحساني؛ مرفوقة بالمنتخبات والمنتخبين ممثلات وممثلي إقليم وزان في المجلس، (قامت) بتفقد العديد من المشاريع التنموية التي انطلقت أشغالها بعدد من الجماعات القروية بالإقليم المذكور.

وأوضحت الحساني؛ أن هاته المشاريع التي تعرفها الجماعات الترابية بإقليم وزان، يأتي تنزيلها في سياق ترافع فريق منتخبات ومنتخبي الإقليم بمجلس الجهة، عن ما تم التعاقد بشأن مع الساكنة من مطالب تنموية.

وأشارت الحساني إلى أن المشاريع الحالية تهُمُّ إطلاق اشتغال وتعبيد العديد من الطرق غير المصنفة بإقليم وزان، وذلك تنفيذا لسياسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في هذا المجال، والرامية إلى فك العزلة عن الساكنة، على اعتبار الأهمية التي تشكلها هذه الأوراش التنموية المختلفة.

وذكرت الحساني أن هاته الزيارة التفقدية الميدانية التي لقيت استحسان الساكنة وتركت في نفوسهم أثرا طيبا، (الزيارة) تجسد “سياسة القرب” التي ينهجها فريق إقليم وزان بالمجلس انسجاما مع الشعار الذي ما انفك يرفعه منذ بداية هاته الفترة الانتدابية “شركاء في التنمية، وفرقاء في السياسة”، كما أن الزيارة تندرج في إطار تفعيل خطة التواصل التي أطلقها الفريق للتعريف بهاته المشاريع، والتفاعل مع الساكنة بخصوص تطلعاتهم التنموية التي ستكون موضوع برامج أخرى يعتزم الفريق قريبا الترافع عنها لتنزيلها مستقبلاً.

وجدير بالذكر إلى أن وفد منتخبات ومنتخبي إقليم وزان بمجلس الجهة؛ يضم بالإضافة إلى السيدة فاطمة الحساني؛ كلا من السيد عبد السلام الخباز والسيدة حنان الأشهب والسيد عبد الإله السريفي والسيد محمد حلمي؛ إضافة إلى مهندسين وتقنيين عن وكالة تنفيذ المشاريع بالجهة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...