الحسان الصالحي: من بين أولوياتنا الترافع من أجل إحداث منطقة صناعية مجهزة بجماعة بومالن بتنغير

0 248

قال الحسان الصالحي، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بالجماعة الترابية بومالن دادس بإقليم تنغير، “من بين أولوياتنا العمل على الترافع من أجل مركز للتكوين المهني بالجماعة، إلى جانب إحداث منطقة صناعية مجهزة، وكذلك وضع مخطط لتحفيز الأطر الطبية للاستقرار للعمل بالمنطقة، والترافع لدى الجهات المختصة لتعيين المزيد من الموظفين لتنشيط المؤسسات الخدماتية”.

وأضاف الصالحي، “نسعى من خلال ترشحنا إلى تهيئة وتأهيل السوق الأسبوعي إلى سوق أسبوعي نموذجي، وإحداث منتزهات ومساحات خضراء، واعتماد الإنارة العمومية بالطاقة الشمسية، وكذا وضع مخطط لدعم الطاقات الشابة المبدعة والواعدة والمتميزة في جميع المجالات الرياضية والفنية والأدبية”.

وذكر الصالحي، المرشح كذلك في لائحة الانتخابات البرلمانية ثانيا بعد وكيل اللائحة ابراهيم بن ديدي، إنه من بين المشاريع التي سأشتعل عليها وأدافع عنها، خلال الولاية الانتدابية المقبلة بالجماعة الترابية بومالن دادس، استكمال مشروع تأهيل الأحياء ناقصة التجهيز، إلى جانب برمجة مخطط متكامل لتعزيز الاقتصادي التضامني والاجتماعي بتحفيز وتشجيع ودعم تعاونيات النساء والشباب والمقاولات الاجتماعية، التي ستكون الوسيلة الناجعة لامتصاص البطالة والفقر”.

وأكد المتحدث، أنه يراهن على تمكن البام من تسيير أكبر عدد من المجالس المحلية وكذا المجلس الإقليمي والجهوي، حتى يتمكن من إحداث التغيير الممكن لفائدة المواطنين الذين يعانون من الكثير من الإكراهات المتراكمة، والتي لا يمكن حلها إلا بمقاربات تشاركية تنموية تشرف عليها أطر ذات كفاءة ومصداقية ونزاهة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...