الحسيمة .. المستشار الجماعي خالد البشريوي يضع 3 فنادق رهن إشارة الحكومـــــة مساهمة منـــه في مكافحة فيروس كورونا

2 2,665

وضــــــــــــع، المستشار الجماعي/ النائب الرابع لرئيس بلدية الحسيمة السيد خالد البشريوي، 3 فنادق مصنفـــــة (3 نجوم) تحت تـــــصرف وزارة الداخلية المغربيــــة، وذلك بغرض استغلالها حالة الحاجة إليها في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا والناجمة عن انتشار فيروس كورونا المسبب لوبــــاء كوفيد 19.

وتهم المبادرات المؤسسات الفندقيـــــة التالية: فندق “أمير البحر” بالحسيمة ويضم 40 غرفـــــة، فندق “كلامور” بالحسيمة ويضم 30 غرفــــة، وفندق “بلايا” بمدينة المضيق ويضم 50 غرفـــــــــة.

وتأتي مبادرة البشريوي، في إطار التفاعل الفعلي مع سلسلة من المبادرات التي قام بها منتخبون بكل التراب الوطني، وإعلانا عن الاستعداد المتواصل للمشاركة في الجهود الراميــــــة إلى محاربة جائحة كورونا وتقديم الدعم المادي واللوجيستيكي لفائدة السلطات العموميــــة وتقاسم عبئ المجهود المشترك في هذا السياق.

كما تشكل المبادرة، التي حظيت بتنويه العديد من المتتبعين محليا ووطنيا، أحد أوجه مساهمة المعنيين بالقطاع السياحي- المهني، من خلال فتح أبواب مؤسساتهم الفندقيـــة ووضعها رهن إشارة الحكومة (وزارة الداخلية، وزارة الصحــــة) عند الحاجة الاستعجالية والملحة، خاصة وأن بلادنا تجتاز وضعا خاصا يتطلب تكاثف المجهود الجماعي للخروج من الأزمة التي أفرزها انتشار الجائحة.

مــــــراد بنعلي

2
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
الريف

الريف
مبادرة حسنة والف تحية لكل من ساهم وسيساهم في هاته الفترة الحرجة التي تمر بها بلادنا
السؤال
مادام عن فنادق الخرى الموجودة بالمدينة التابعة CDG ,CGI مع العلم انها مغلقة مند بداية الجاءحة الملعونة نرجو أن يكونوا عند حسن ظن الوطن وخصوصا في هاته الفترة بالضبط

ادريس المرابطي

جازاك الله خيرا اخي خالد .صديق الطفولة بمغامراتنا التي لن يمحوها الزمن…الرجال يظهرون في الحالات الصعبة..
جعلها الله صدقة اخي وتقبلها منك في هذا الشهر المبارك