الحسيمة .. مجموعة الجماعات “نكور غيس” تنخرط في أجرأة التدابير الحكومية الخاصة بتنظيم عملية ذبح الأضاحي

0 201

خصــــــت، مجموعة الجماعات “نكور غيس” برئاسة السيد مصطفى أومغار، كل المواطنات والمواطنين بإعلان تخبرهم فيه أن المجموعة ستنظم عملية ذبح الأضاحي يوم العيد (الذي يصادف تاريخ 31 يوليوز الجاري) بالمجزرة العصرية بأيت يوسف وعلي إقليم الحسيمة.

وذكرت المجموعة في ذات الإعلان أن توقيت دخول الأضاحي إلى المجزرة المشار إليها، سيكون يوم قبل العيد ابتداء من الساعة التاسعة صباحا. ووضعت المجموعة رقمين هاتفيين: 0649712779 -0600113078 رهن إشارة المواطنات والمواطنين وذلك من أجل مرور العملية في أحسن الظروف.

وبادرت مجموعة الجماعات “نكور غيس” إلى تفعيل هذا الإجراء في إطار الاستجابة والتفاعل الميداني مع بلاغ وزارة الداخلية القاضي باتخاذ جملة من الإجراءات لتنظيم عمليات ذبح الأضاحي وذلك لضمان توفير الظروف الملائمة لمرور العيد، في احترام تام للتدابير الصحية والوقائية المعتمدة من قبل السلطات المختصة لمواجهة تفشي “فيروس كورونا.

وفي سياق متصل نبهــــــت المجموعة (التي سبق أن نظمت عملية ذبح الأضاحي خلال مناسبة لعيد الأضحى سابقا) من أنه وبناء على السالف ذكره فإنه لا يقبل أي تجاوز لهذه الإجراءات؛ تحت طائلة اتخاذ الإجراءات اللازمة طبقا للقوانين والمساطر الجاري بها العمل.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...