الحسيني يترأس اجتماعا للجنة تتبع اتفاقية شراكة دعم القطاع الصحي بجهة بني ملال خنيفرة بالموارد البشرية

0 310

في اطار مواكبة وتتبع سير ورش دعم القطاع الصحي بجهة بني ملال خنيفرة بالموارد البشرية اللازمة موضوع اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس الجهة وولاية الجهة والمديرية الجهوية للصحة، ترأس أمين الحسيني نائب رئيس مجلس الجهوي، يومه الخميس 15ابريل 2021 بمقر الجهة، أشغال اجتماع لجنة القيادة والتتبع المنبثقة عن اتفاقية الشراكة.

وقد تميز الإجتماع الذي عرف حضور كل من رئيس لجنة المالية والميزانية، ورئيس لجنة التنمية الاقتصادية والبيئة والصحة عن مجلس الجهة، ومشاركة كل من ممثل الولاية، والمدير الجهوي للصحة، وممثل جمعية احمد الحنصالي، ومدير الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، تقديم عرض مفصل حول سير عملية توظيف الأطر الصحية، ومختلف المراحل التي طبعت العملية بدءا من فتح باب الترشيح ووصولا لمرحلة تعيين الأطر المنتقاة، والدورات التكوينية التي استفادت منها قبل الالتحاق بمقرات التعيين.

وخلال اللقاء تم التأكيد على أهمية عقد مثل الاجتماعات بصفة دورية أو كلما دعت الضرورة لذلك اعتبارا لأهميتها في مواكبة وتتبع سير العملية، ومعالجة مختلف الاكراهات التي قد تصادف عملية التطبيق.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...