الحسين العيساتي.. وكيلاً لائحة البام بالدائرة التشريعية الفحص-أنجرة

0 814

اختار حزب الأصالة والمعاصرة الحسين العيساتي، وكيلاً للائحة الحزب للانتخابات التشريعية بالدائرة الانتخابية الفحص-أنجرة، لغوض غمار الانتخابات التشريعية للثامن من شتنبر المقبل.

ويحمل العيساتي الإطار البنكي الشاب الطموح معه مساراً مهنياً ناجحاًّ، حيث اشتغل سابقاً مع عدة مؤسسات اقتصادية عمومية وراكم خبرة طويلة في مواكبة المستثمرين وتمويل المشاريع، هو خريج المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، وحاصل على ماستر في التدبير واستراتيجيات المقاولة، بالإضافة إلى أنه عضو مؤسس لجمعية “قصر المجاز” للتكوين وتأهيل الكفاءات التي تأسست سنة 2016 بإقليم الفحص-أنجرة.

وأكد العيساتي أنه قرر خوض غمار الانتخابات التشريعية بالدائرة الانتخابية الفحص-أنجرة، حاملاً معه أولويتة استثمار جاذبية الإقليم ومؤهلاته الاقتصادية لتسهيل ولوج الشباب إلى سوق الشغل عن طريق وضع خطة تنموية واضحة المعالم ومتابعة تنزيلها مع مختلف الفاعلين الحكوميين.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...