الحسين بورحيم… حضور وهبي لجماعة طوبقال اليوم له دلالة رمزية وسياسية قوية

0 300

أشار الحسين بورحيم نائب الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، أن اللقاء التواصلي الذي عقده الأمين العام بجماعة توبقال له دلالات ورسائل قوية تتمثل في حضور عبد اللطيف وهبي لهذه المنطقة حيث أن هذا الحضور له رسائل ودلالة سياسية ورمزية كبيرة لمناضلات ومناضلي الحزب بالمنطقة.

وأضاف بورحيم أن حزب الأصالة والمعاصرة باتت له مكانة خاصة في المشهد السياسي بفضل الإشعاع الذي منحه له عبد اللطيف وهبي والذي يشكل انتمائه لجهة سوس ماسة، فخرا واعتزازا لمدينة تارودانت والجهة برمتها.


نائب الأمين العام الجهوي بجهة سوس ماسة دعا إلى الانخراط بقوة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة وكسب تحدي دخول الجماعات بشكل كامل لخدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين، مضيفا أن التغيير مسؤولية والمسؤولية جماعية تنطلق من جماعة توبقال نحو الصعيد الوطني، وما يتطلب كل هذا من انخراط ومساهمة جماعية، كما أنه على الساكنة اختيار أشخاص في المستوى لخدمة العملية الديموقراطية، مشددا على أن أصوات الناخبين والساكنة شهادة تمنح لمن يستحقها.


وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...