الحكومة تربك المواطنين مع عطلة الصيف بقطع محور طرقي هام يربط أفورار وبين الويدان

0 176

أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء أن حركة السير ستعرف، في الفترة من 8 يوليوز إلى ال 14 منه، انقطاعا بالمحور الطرقي الرابط بين “بين الويدان وأفورار” من الطريق الوطنية رقم 25 (الطريق الجهوية رقم 304 حسب التصنيف القديم) على مستوى منطقة اغرغر.

وعزت الوزارة هذا الانقطاع لإنجاز أشغال التتريبات في إطار أشغال توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي، مفيدة بأن تحويل الطريق ممكن عبر الطريق الجهوية رقم 306 الرابطة بين “بين الويدان وواويزغت”، والطريق الإقليمية رقم 3111 بين “واويزغت وتيموليلت”.

وحسب بلاغ للوزارة، فإن حركة السير الاعتيادية سيتم استئنافها مباشرة بعد انتهاء أشغال التتريبات بهذا المقطع الطرقي، داعيا مستعملي الطريق إلى توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان

جدير بالذكر أن الإصلاحات المتواجدة بهذه الطريق عرفت تعثرت مستمرا وكانت محور مجموعة من الأسئلة البرلمانية  بالإضافة إلى الكارثة البيئية التي سببتها والعرقلة المستمرة لحركة السير.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...