الحماني: دعمنا للأسر المعوزة تجسيد عملي لإيماننا بدورنا كمنتخبين في التخفيف من تبعات جائحة كورونا

0 1,123

أشرف، المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة الساحل (إقليم العرائش) السيد محمد الحماني، يوم الإثنين 06 أبريل الجاري، على عمليـــــة توزيع مساعدات همت مواد غذائية، استفادة منها حوالي 600 أسرة بالجماعة المذكـــورة. وذلك في إطار جملة المبادرات الفردية كما الجماعية التي يواكبها منتخبو البام بعموم التراب الوطني.

وقال الحماني، إن انخراطه الفعلي ومبادرته إلى تقديم المساعدات المذكورة، تندرج في إطار المساهمة في المجهود الوطني المبذول للتخفيف من التداعيات الاجتماعية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده .

وأضاف الحماني في نفس السياق: “كما تأتي هذه المبادرة الإنسانية إيمانا من بالأدوار المنوطة بنا كمنتخبين وفاعلين سياسيين واقتصاديين في التخفيف من عبئ هذه الأزمة خاصة على الفئات الاجتماعية التي تعاني من الهشاشة بالأخص في العالم القروي”.

واعتبر الحماني أن مبادرته تأتي كذلك في إطار تنزيل توجيهات الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، وتقاسم فعل تقديم الدعم للمحتاجين، على غرار ما قامت به مجموعة من مناضلات ومناضلي الحزب.

وذكر المستشار بجماعة الساحل أن عملية توزيع المساعدات تتم في تنسيق تام مع السلطات المحلية بالإقليم. كما أن التآزر والتضامن في مثل هذه الظرفية واجب وطني وإنساني يمليه شرف الانتماء إلى مغربنا الحبيب، يختم الحماني.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...