الحملة الوطنية للتلقيح.. ال ODT تتمسك بضمان حقوق العاملين في الصفوف الأمامية

0 134

على إثر البيان الذي أصدرته المنظمة الديمقراطية للصحة، العضو بالمنظمة الديمقراطية للشغل، وعلى إثر الاتصالات التي قامت بها مع المسؤولين حول الظروف الصعبة التي يشتغل فيها جميع الأطر الصحة، في ظل الحملة الوطنية للتلقيح ضد “كوفيد-19″، وطبقا لما عبرت عليه المنظمة من تمسكها من ضمان حقوق العاملين في الصفوف الأمامية، أبلغت المنظمة رسميا بإجراءات ستتخذها وزارة الصحة في هذا الخصوص.

وحسب بيان للمنظمة الديمقراطية للصحة، فقد قررت وزارة الصحة الرجوع إلى التوقيت الرسمي الإداري لمجموع العاملين بالحملة الوطنية التلقيح كوفيد19، كما ستظل المداومة ليوم السبت مع احتساب الساعات الإضافية الخارجة عن التوقيت الإداري، مع تحسين الوجبات الغذائية الموضوعة رهن الفرق الصحية المداومة بعملية التلقيح .

كما قررت ذات الوزارة فتح قنوات التواصل من طرف المديريات الجهوية للصحة مع نقابة الأطر الصحية، المنظمة الديمقراطية للصحة، لتدارس أي متغير في المستقبل وخاصة أثناء فترة التلقيح.

وذكرت المنظمة الديمقراطية للصحة، في ذات البيان، أنه في انتظار إصدار بيان من وزارة الصحة حول هذه النقط، فإنها ستظل تتابع تطورات هذه النقط على أرض الواقع وستخبر الشغيلة الصحية والرأي العام بكل ما ورد بتدقيق.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...