الحميدي يؤكد على حاجة مجلس عمالة طنجة أصيلة إلى وسائل مادية ولوجستيكية لتحسين أدائه

0 417

أكد رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، السيد امحمد احميدي، على أن تجويد عمل المجلس يتطلب توفير الوسائل المادية واللوجستيكية اللازمة، فضلا عن إعادة هيكلة مصالح وأقسام إدارة المجلس.

وأوضح السيد احميدي، ضمن تعقيبه على مداخلات أعضاء مجلس العمالة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس، أن هذا الأخير قرر الرفع من الاعتمادات المخصصة لتجديد السيارات، بالنظر لتهالك الأسطول القديم، وذلك من أجل توفير الوسائل اللازمة لمزاولة المهام المنوطة بهذه المؤسسة.

كما أشار إلى حاجة المجلس إلى مقر مستقل عن ذلك المتواجد في مقر العمالة؛ وذلك من أجل تحسين مردودية أداء وعمل المنتخبين والموظفين في ممارسة مهامهم.

ولفت رئيس المجلس، إلى أنه لن يتساهل مع ظاهرة الموظفين الأشباح التي تعاني منها الإدارة الإقليمية للمجلس؛ مشددا على أنه سيتخذ الإجراءات الحازمة وفق القانون لمعالجة هذا الخلل.

وتضمن جدول أعمال الدورة الاستئنائية لمجلس عمالة طنجة أصيلة، المصادقة على الميزانية الإقليمية للمجلس برسم سنة 2022، والمصادقة على اتفاقية شراكة خاصة لتنفيذ البرنامج الاستعجالي لحماية مدينة طنجة من الفيضانات 2022-2024، والمصادقة على مشاريع اتفاقيات شراكة بين مجلس العمالة والجمعيات النشيطة في مجال النقل المدرسي بالوسط القروي، والمصادقة على مشروع اتفاقية بين مجلس العمالة ونادي اتحاد طنجة فرع كرة القدم تهم الدعم المادي، وتعيين ثلاث أعضاء من مجلس العمالة لتمثيله في المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي اللوكوس.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.