الدار البيضاء تنظم المرحلة العاشرة من منتدى التكنولوجيا المالية بإفريقيا

0 137

بمشاركة مجموعة من الخبراء المغاربة والأفارقة في مجال الإدماج المالي، تحتضن مدينة الدار البيضاء، يومي 11 و12 نونبر الجاري، المرحلة العاشرة من منتدى التكنولوجيا المالية بإفريقيا “Africa Fintech Tour” في نسخته الرابعة.

وأشار المنتدى في بلاغ له، إلى أن هذه المرحلة التي تحمل اسم “Casa Fintech Tour”، وتنظم بشراكة مع الفاعل الاتصالاتي إنوي، ستتمحور حول موضوع “بناء البنية التحتية للإدماج المالي معا”، متوخية إعطاء البادرة الأولى لإنشاء مراكز التكنولوجيا المالية المحلية، وتطوير المنظومات الفعالة والمستدامة التي تخص هذه الصناعة في كامل أرجاء إفريقيا.

وسيمكن “Casa Fintech Tour” العاصمة الاقتصادية للمملكة من احتضان أبرز الفاعلين في القطاع العام والخاص في مجال التكنولوجيات المالية، والذين سيؤطرون دورات تكوينية وحصص توجيه وإرشاد لصالح البنوك وشركات الاتصال والتأمين وحاضنات الأعمال والشركات المالية والهيئات التنظيمية والمستثمرين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...