الدفوف يستعرض استعدادات ومؤهلات طنجة لاحتضان بطولة العالم لرياضة الزوارق الشراعية 2023

0 274

استعرض؛ نائب رئيس مجلس جماعة طنجة؛ السيد عادل الدفوف؛ الاستعدادات الجارية لتنظيم بطولة العالم لرياضة الزوارق الشراعية؛ التي ستحتضن نسختها المقبلة مدينة البوغاز؛ في العام 2023.

جاء ذلك؛ خلال استقبال السيد الدفوف؛ لممثلي الاتحاد الدولي للزوارق الشراعية؛ أمس الخميس 24 مارس؛ وذلك للوقوف على مدى استعداد طنجة لاستقبال هذه التظاهرة الدولية.

وأكد الدفوف؛ بالمناسبة؛ على انخراط جميع مكونات المجلس الجماعي لطنجة؛ في توفير الدعم اللازم لإنجاح هذا العرس الرياضي الكبير، وذلك بتنسيق وتظافر كل جهود الجهات والمتدخلين بالمدينة. مبرزاً أن اختيار طنجة؛ لاحتضان هذا الحدث الرياضي؛ جاء تتويجا للتطور الذي شهدته بنيتها الرياضية والسياحية خلال الأعوام الأخيرة بفضل الرعاية الملكية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس؛ التي ما فتى جلالته يخص بها هذه المدينة.

وأشار نائب رئيس المجلس الجماعي لطنجة؛ إلى أن من شأن هذه التظاهرة العالمية؛ أن تسهم أكثر في الإشعاع الدولي للمدينة؛ التي تتوفر على مؤهلات سياحية وبنى رياضية في مستويات عالية.

من جهته؛ سجل نائب رئيس الاتحاد الدولي للزوارق الشراعية؛ السيد أندروس بوسكي؛ بانبهار كبير مؤهلات المدينة؛ من قبيل الترفيهي (مارينا باي) والقطار فائق السرعة TGV والميناء المتوسطي؛ إلى جانب مؤهلات طبيعية وسياحية جذابة.

واعتبر السيد بوسكي؛ أن هذه البنى التحتية والمؤهلات من شأنها أن تجعل هذه المدينة الرائعة والمتميزة بكل المقاييس المتعارف عليها دوليا؛ في مستوى تنظيم مختلف التظاهرات العالمية الوازنة وخاصة منها التظاهرات الرياضية.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.