الدكاترة المعطلين يطرقون باب “البام” لرفع الحيف والتهميش الذي يطال ملفهم المطلبي

0 471

أكد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الفريقين البرلمانيين للحزب بالغرفتين سيتبنون ملف الدكاترة المعطلين عبر توجيه مجموعة من الأسئلة الكتابية والشفوية للقطاعات المعنية، وكذا الترافع عن ملفهم المطلبي مع الوزارة الوصية داخل لجان مجلسي البرلمان.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده، اليوم الأربعاء 22 يوليوز 2020 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، مع أعضاء الاتحاد الوطني للدكاترة المعطلين، مشددا على أن الحزب سيقدم مجموعة من المقترحات إلى الحكومة من أجل التوصل إلى حلول جذرية وسريعة لمعالجة هذا الملف العالق.

وفِي هذا السياق، أبرز سفيان المساوي، المنسق العام للاتحاد الوطني للدكاترة المعطلين، أن اللقاء مع السيد عبد اللطيف وهبي تمحور حول مجموعة من النقاط كان أهمها التهميش والإقصاء الذي يطال الدكاترة المعطلين، في ظل السياسة العمومية التي تنهجها الحكومة، موضحا أن الأمين العام للبام استمع بإمعان إلى الملف المطلبي لهذه الفئة وتقبل بصدر رحب كل الاقتراحات التي تقدم بها أعضاء الاتحاد من أجل الترافع عن هذه القضية داخل قبة البرلمان.

سارة الرمشي/ المصطفى جوار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...