الدوري الدولي للتايكواندو بإسبانيا .. ميدالية ذهبيـــــــة من نصيب البطل المغربي أشرف محبوبي

0 195

ظفر، البطل المغربي في رياضة التايكواندو، أشرف محبوبي، بالميدالية الذهبية لوزن أقل نمن 80 كلغ، وذلك خلال مشاركته في أطوار الدورة العشرين للدوري الدولي لإسبانيا “جي وان”، الذي تحتضنه العاصمة الإسبانية مدريد ويسدل عليه الستار اليوم الإثنين 19 أبريل الجاري.

واستطاع محبوبي الوصول إلى تحقيق الرتبة الأولى على مستوى “بوديوم” التتويج، بعدما تجاوز في الدور الأول الكرواتي نيكوليتش ماتيج (21 نقطة مقابل 1)، كما حقق الفوز في ربع النهاية على حساب اللبناني طارق مصلي (24 نقطة مقابل 4)، ليواصل بنفس الإيقاع متجاوزا في دور نصف النهاية الإسباني مارتينيز راؤول، المصنف رقم 1 في هذا الدوري (18 نقطة مقابل 9).

مباراة النهاية جمعت أشرف محبوبي بالمصري سيف عيسي المؤهل للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 والمصنف في الرتبة الثانية في هذا الدوري، حيث انتهت المواجهة لصالح البطل المغربي بحصة 12 نقطة مقابل 11.

وفي سياق متصل، تشارك البطلات المغربيات رباب أوهادي وأميمة البوشتي وندى لعرج، أيضا في منافسات هذا الدوري الدولي الذي يتميز بمشاركة ممارسين يمثلون على الخصوص بالإضافة إلى إسبانيا (البلد المضيف) بلدان: المغرب، المكسيك، بريطانيا، فرنسا، كرواتيا، ألمانيا، مالي وتونس، مصر، الكوت-ديفوار، الغابون، كندا، كازاخستان، إيطاليا، السويد، اليونان، تركيا، بلغاريا، النرويج، لبنان، سلوفينيا، الدنمارك، روسيا.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...