الدينامية التواصلية للبام بتطوان مستمــــرة بعقد لقاء مع ممثلي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

0 553

الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان تواصل برنامج لقاءاتها مع عدد من التمثيليات الحزبية بإقليم تطوان.

اللقاءات التي يجري تنزيلها بتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وتفاعلا مع توجيهات القيادة العامة، انطلقت في وقت سابق بلقاء مع ممثلي حزب التجمع الوطني للأحرار، تلاه لقاء مع القيادة الإقليمية لحزب الاستقلال، وصولا إلى لقاء آخر مع ممثلي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وفي هذا السياق، استقبل، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، السيد منير الحدوتي، بمعية نائبه الدكتور أيمن الغازي، كل من السيدة والسادة: عضو الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والنائب الأول للكتابة الوطنية للنساء الاتحاديات، والكاتب الإقليمي للحزب، السيد عبد اللطيف بوحلتيت، وعضو الكتابة الإقليمية للحزب وعضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، السيد أنس اليملاحي، مرفوقين بعضوي المكتب الإقليمي، محمد اسريحن ومحمد الزلال.

وجرى خلال هذا اللقاء، تدارس مختلف إمكانيات التواصل المشترك، مع استعراض وجهات نظر الحزبين معا فيما يخص القضايا التي تدخل في صميم اشتغالهما إقليميا ووطنيا. وثمن الحضور مستوى التعاون الذي يميز عمل الحزبين، بالخصوص، على مستوى المساهمة في تدبير الجماعات الترابية خدمة للوطن والمصلحة العامة.

وبنفس المناسبة، تم التطرق لإمكانيات العمل المشترك ما بين قطاعي النساء والشباب لحزب الأصالة والمعاصرة وحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إضافة إلى التأكيد على ضرورة إنصاف شباب الحزبين من خلال ضرورة التوافق المبدئي على مجموعة من المعايير للدفاع عنهم في التمثيلية بمختلف المؤسسات المنتخبة محليا، إقليميا، جهويا ووطنيا.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...