الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني يستقبل الوزير يونس السكوري حاملا رسالة من جلالة الملك محمد السادس

0 55

استقبل، الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الثلاثاء 22 نونبر الجاري بنواكشوط، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يونس السكوري، حاملا رسالة خطية من الملك محمد السادس.

وقال، الوزير السكوري في تصريح لوكالة الأنباء الموريتانية، عقب اللقاء الذي حضره سفير المملكة المغربية بموريتانيا، حميد شبار، إنه تشرف كمبعوث خاص للملك محمد السادس بلقاء الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث سلمه رسالة خطية من الملك.

وأضاف، ذات المتحدث أن اللقاء كان فرصة لاستعراض العلاقات المتميزة بين جلالة الملك محمد السادس والرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وبين المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة.

وأشار إلى أن “العلاقات بين البلدين ليست فقط متميزة على المستويات الاقتصادية  والاجتماعية، ولكنها في الحقيقة امتداد لتاريخ مشترك، وامتداد كذلك لمحبة خاصة تجمع الشعبين الموريتاني والمغربي”.

وأوضح، ذات المسؤول الحكومي أن المغرب كان دائما إلى جانب الشقيقة موريتانيا بعلاقات متميزة تطبعها أسس متينة قوامها الاحترام المتبادل والشراكة الاستراتيجية القوية والحقيقية المبنية على القطاعات المهمة والواعدة التي تهم الشعبين وتهم البلدين، مشيرا إلى أن “المستقبل سيعرف استمرارية وزخم لهذه العلاقة المتميزة أصلا بين البلدين”.

جدير بالذكر أن اللقاء عرف حضور كل من  وزير التشغيل والتكوين المهني الموريتاني، انيانغ مامادو، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

الشيخ الوالي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.