الرباط .. محمد المهدي بنسعيد وفاطمة سعدي يعقدان لقاء توجيهيا مع اللجنة التحضيرية لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة

0 311

عقد، عضو المكتب السياسي؛ السيد محمد المهدي بنسعيد، بحضور نائب الأمين العام- عضو المكتب السياسي، السيدة فاطمة سعدي؛ مساء الخميس 26 ماي الجاري بالرباط؛ لقاء مع اللجنة التحضيرية لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، التي يرأسها عبد المجيد خلوة.

المنظمة تهدف الدفع بالعمل الشبابي إلى الواجهة؛ من خلال تبني قضايا الشباب والسياسات العمومية الموجهة له.

وأوضح بنسعيد في كلمة له بالمناسبة أن الحزب يسعى إلى بلورة دينامية حية؛ تعنى بقضايا الشباب والترافع عليه، من خلال البناء التنظيمي والنقاش السياسي.

وأضاف ذات المتحدث أن بلورة أفكار الشباب تأتي بتعزيز المنصات الحاضنة للشباب، حيث أشار إلى أن القيادة السياسية للحزب تعمل على تقديم مصوغات وبرامج في هذا الإطار، معلنا أن البام عبر منظمة الشباب؛ سينظم جامعة وطنية صيفية، ستلعب دورها في التأطير وتكوين شباب الوطن، والإسهام في أعداد شباب حامل للمشروع الحزبي همه خدمة الوطن.

كما دعا بنسعيد أعضاء اللجنة التحضيرية إلى الرفع من وتيرة الإعداد للمؤتمر الوطني الثاني للمنظمة عبر الأقاليم والجهات. 

وفي نفس السياق، ابرزت السيدة سعدي، في هذا الإطار أن التجربة النسائية تعمل على أن يكون التنظيم النسائي امتداداً للخط السياسي والتنظيمي للحزب ترابيا.

كما دعت سعدي الشباب إلى الاشتغال مع القواعد الجماهيرية؛ وتكثيف التواصل واللقاءات فيما بين الشباب، واستقطاب وتأهيل المناضل ليكون قادراً على حمل مشروع المجتمعي للحزب. 

وخلص، رئيس اللجنة التحضيرية للمنظمة؛ عبد المجيد خلوة، إلى أن اللجنة تعمل على برمجة لقاءات إقليمية وجهوية للانفتاح على كل الطاقات الشابة المنخرطة والمؤمنة بمشروع الحزب، مؤكدا أن اللقاءات التي ستعقدها اللجنة التحضيرية ستعمل على بلورة الدينامية التنظيمية التي ينهجها الحزب على مختلف الواجهات. 

الشيخ الوالي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.