الرجاء يتوج باللقب وأولمبيك خريبكة ورجاء بني ملال إلى القسم الثاني

0 189

تمكن الرجاء الرياضي من التتويج باللقب الـ12 في منافسات البطولة الاحترافية، بعد إطاحتهم بالجيش الملكي، بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الختامية من البطولة الاحترافية.

وعن الجولة ذاتها، فاز فريق الوداد الرياضي على مضيفه الفتح الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المبارة التي جمعت بين الفريقين بملعب الأمير مولاي الحسن، وبذلك أنهى الفريق الأحمر الموسم في مركز الوصافة برصيد 59 نقطة، ليضمن بذلك مشاركته في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

من جانبه، احتل فريق نهضة بركان المركز الثالث على سبورة الترتيب العام، لضمن بدوره المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي خلال الموسم المقبل.

وللإشارة فقد سبق وأن تم تحديد الفريقين اللذين سيخوضان في الموسم المقبل مباريات القسم الثاني من البطولة والإحترافية، ويتعلق الأمر بفريق أولمبيك خريبكة ورجاء بني ملال.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...