الرهوني: التعاون كان وثيقا بين العديد من المتدخلين لمواصلة تزويد ساكنة سيدي بوصبر بالماء الشروب

0 332

قال، رئيس مجلس جماعة سيدي بوصبر بإقليم وزان السيد علي الرهوني، إن الجهود التي بذلت من اجل توفير الماء الصالح للشرب لفائدة الساكنة نظرا لما تشكله هذه المادة من أهمية حيوية خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا والتزام الساكنة بالحجر الصحي، (الجهود) تمت بالتنسيق والتعاون مع المجلس الإقليمي لوزان رئاسة ونيابة للرئاسة، خاصة وأن المديرية المحلية للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب استعصى عليها إيجاد الحل لهذا الإشكال.

وأفاد الرهوني، أنه ولتسريع وتيرة التدخل، تم التنقل الميداني للإطلاع على الأسباب الكاملة لهذا الإشكال، “وبعد زيارتنا لمجموع المنشآت الخاصة بالمكتب الوطني فقد تبين ضعف الصبيب الذي يزود مركز جماعة سيدي بوصبر، لأن بعض الأنابيب قد امتلئت ب “الكالكير”.
إضافة إلى وجود إشكال على مستوى مضخة الماء التي تزود الساكنة بالماء انطلاقا من البئر المتواجد بالمركز، وتم ربط الاتصال بالمدير الإقليمي للماء لإرسال تقني إلى عين المكان”، يقول الرهوني.

وبعد المجهود الكبير المبذول بين عدة متدخلين، تم ملء الخزان بالماء وتم إصلاح الأضرار بقنوات التزويد وكذلك تم تزويد البئر بالمضخة، وعادت عملية التزود بالماء الشروب إلى وضعها الطبيعي، الأمر الذي لقى استحسانا كبيرا لدى الساكنة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...