الزاهيدي يتفقد مشروع تهيئة الطريق بين مدينة الجديدة وسيدي بوزيد

0 250

قام محمد الزاهيدي رئيس المجلس الإقليمي للجديدة، أخيرا، إلى جانب عامل الإقليم بزيارة تفقدية لمشروع الطريق الرابطة بين ملتقى مسجد ابراهيم الخليل بعاصمة دكالة ومدخل منتجع سيدي بوزيد، حيث تم التأكيد على الجهات المشرفة على المشروع بتسريع وتيرة الأشغال من أجل انهائها في وقتها المحدد قبل حلول نهاية السنة الجارية.

وأشرف المجلس الإقليمي للجديدة ماليا وتقنيا على انجاز هذا المشروع داخل النفوذ الترابي لجماعة مولاي عبد الله والجماعة الحضرية للجديدة، حيث كلف حوالي مليارين ونصف المليار سنتيم، ويهم عملية توسعة الطريق وإنجاز الرصيف والإنارة العمومية، والمساحات الخضراء على طول يمتد لحوالي كيلومترين.

ويدخل هذا المشروع في إطار المشاريع الكبرى المرتبطة بالبنية التحتية، التي أنجزها المجلس الإقليمي للجديدة برئاسة محمد الزاهيدي خلال ال5 سنوات الماضية بمختلف جماعات إقليم الجديدة بميزانية ضخمة تقارب ال40 مليار سنتيم، من بينها مشروع الكورنيش الساحلي بين الجديدة، وسيدي بوزيد الذي كلف ازيد من 4 مليارات سنتيم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...