الزاهيدي يكشف عن قرب انطلاق أشغال تهيئة الطريق الجهوية 301 بإقليم الجديدة

0 246

كشف محمد الزاهيدي رئيس المجلس الإقليمي للجديدة، أنه سيتم في القريب العاجل إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز وإصلاح معبر الطريق الجهوية 301 الواقعة بين مفترق طرق جبران خليل جبران، ومفترق طرق مدخل سيدي بوزيد على طول 1,5 كيلومتر بإقليم الجديدة، إذ سيتم إصلاح الطرق والأرصفة والإنارة ااعمومية بتقنية led والتشجير والتشوير الأفقي.

وأضاف الزاهيدي أن الشركة التي نالت الصفقة ستنجز هذه الأشغال بمبلغ إجمالي قدره بمبلغ عشرون مليون وستة مائة وثلاثة وعشرون وتسعون ألف ومائة وواحد درهم وستون سنتيما، مبرزا أن الشركة تعهدت لاحترام تام لما جاء في دفتر التحملات.

وفي الإطار ذاته، أكد المتحدث ذاته أنه سيتم إنجاز هذه الأشغال بدعم من المجلس الإقليمي للجديدة، حيث يهدف هذا المشروع إلى إعطاء جمالية لجميع المداخل الرئيسية للمدينة حتى تكون هذه المداخل في مستوى مدينة الجديدة، التي تتميز بموقع جغرافي وسياحي هام ورصيد تاريخي كمدينة عريقة ذات إشعاع ثقافي متميز، مشيرا إلى أن تأهيل هذه المداخل وغيرها من المشاريع لتدعيم البنية التحتية سيساهم في تعزيز الحركية التجارية والاقتصادية للنهوض بالوضع التنموي المحلي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...