الزكراني يشرف على تنظيم السباق الأول على الطريق لفائدة أطفال منطقة سيدي مومن

0 157

أشرف عبد الرحيم الزكراني عضو المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم الأحد 10 فبراير 2019، على تنظيم السباق الأول على الطريق لفائدة أطفال من مختلف الأعمار بمنطقة سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، وذلك تحت شعار “أطفال اليوم أبطال الغد”.

وشهٍد السباق الأول على الطريق بمنطقة سيدي مومن مشاركة أزيد من 700 طفل، الشيء الذي فرض على اللجنة المنظمة تنظيم سلسلة من الإقصائيات للأطفال المشاركين من مختلف الأعمار، وهو ما خلق جوا من الفرح والتشويق لدى المشاركين وأسرهم.

ومن جهته، أكد عبد الرحيم الزكراني أن الهدف من هذا السباق الأول على الطريق المنظم لفائدة أطفال منطقة سيدي مومن بالدار البيضاء ليس هو الاحتفال بالفائزين، وإنما تسليط الضوء على الخصاص الكبير الذي تعانيه المنطقة في مختلف المجالات خاصة المجال الرياضي، مطالبا الجهات المعنية الاهتمام بأبناء الأسر الفقيرة بمنطقة سيدي مومن وتوفير لهم كل الآليات لإبراز مؤهلاتهم.

إلى ذلك، شدد الزكراني أن هذا السباق المنظم للأطفال لن يكون الأول والأخير، مبرزا أنه سيواصل العمل بخلق أنشطة لفائدة أبناء منطقة سيدي مومن، والأكثر من ذلك إبراز مشاكلهم بصفته منتخبا عن حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة سيدي مومن.
إبراهيم الصبار