الزكراني ينظم حملة تعقيمية بمنطقة سيدي مومن والريان والكرم والجوهرة بالدار البيضاء

0 448

تماشيا مع حملات التعقيمية التي تشهدها المملكة في كل المدن وتفعيلا للتعليمات السامية للحد من إنتشار وباء فيروس كورونا، أوضح عبد الرحيم الزكراني مستشار بمقاطعة سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، أنه أشرف على عملية التعقيم التي استفادت منها منطقة سيدي مومن والريان والكرم والجوهرة بالمقاطعة، مبرزا أن هذه العملية مرت في أجواء جد إيجابية يطغى عليها الوعي الكبير للساكنة بمخاطر وباء فيروس كورونا.

وكشف الزكراني أن كل فعاليات منطقة سيدي مومن تعمل جاهدة لتنزيل تعليمات جلالة الملك محمد السادس على أرض الواقع، خاصة في الجانب المتعلق بالتضامن والتأزر والقيام بحملات التوعية، مشيدا بالعمل الكبير الذي تقوم به السلطات المحلية.

كما ذكر المتحدث ذاته بالدور الذي لعبه المجتمع المدني والأحزاب السياسية بالمنطقة، خاصة حزب الأصالة والمعاصرة الذي لعب دورا مهما في حملات التوعية وتأطير الشباب بالمنطقة، مناشدا المواطنين بالإلتزام بالحجر الصحي، وذلك لتجنب إنتشار هذا الوباء.

ابراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...