السليماني واللبار وفراج.. يتواصلون مع المجتمع المدني بفاس

0 494

تحت إشراف الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس السيد محمد السليماني ، عقد النائبان البرلمانيان السيد عزيز اللبار والسيدة ثورية فراج ، لقاء تواصليا مع فعاليات من المجتمع المدني بفاس ، يوم الخميس 25 يوليوز 2019 بفندق منزه زلاغ ، بحضور أعضاء من الأمانة الإقليمية ، والأمينة المحلية لمقاطعة أكدال السيدة سهام العلوي بلغيتي ، والرئيس الجهوي لمنظمة الشباب بجهة فاس مكناس السيد يوسف لمساعف ، ورئيس تنسيقية التعليم الخصوصي بفاس السيد ادريس محبوب .

اللقاء كان فرصة لاستعراض أنشطة السيد عزيز اللبار وثورية فراج كبرلمانيي البام على صعيد الإقليم . بعد ذلك جردت الفعاليات الجمعوية الحاضرة بعض المشاكل المرتبطة بالصحة والتعليم وملاعب القرب والمسابح والصناعة التقليدية وسوق السمك …، وقد تم التجاوب مع مختلف القضايا والمشاكل المطروحة ، واتفق على صياغتها في شكل ملفات لطرحها أمام المعنيين إقليميا وكذا الترافع بشأنها في البرلمان .

كما اتفق خلال هذا اللقاء التواصلي على تنظيم لقاءات دورية لترجمة مختلف التوصيات على أرض الواقع بما يخدم مصلحة عموم الساكنة بمختلف الجماعات والمقاطعات الترابية بإقليم فاس .


"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...