السليماني يعقد اجتماعا لتسطير برنامج عمل اللجن وهيكلة المنتديات والمنظمات والأمانات المحلية

0 573

ترأس محمد السليماني الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم الأربعاء 28 نونبر 2018 في المقر الإقليمي، اجتماعا تنظيميا للأمانة الإقليمية للحزب. وتمحور الاجتماع حول مجموعة من القضايا الآنية تهم الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، حيث تم وضع تصورات حول مهام وأهداف اللجن الوظيفية، وتسطير الخطوط البرنامجية العامة لكل لجنة.

كما تطرق المجتمعون للنقطة المتعلقة بصياغة برنامج يهم تشكيل وتجديد هياكل المنتديات الحزبية، والعمل على خلق منتديات أخرى بالإنفتاح على كافة القطاعات والمهن.

اللقاء التنظيمي للأمانة الإقليمية لحزب البام شهِد كذلك تحديد سقف زمني لتشكيل الأمانات المحلية على صعيد المقاطعات والجماعات الترابية التابعة للإقليم، موازاة مع البحث عن مقرات الحزب كلما توفرت الإمكانيات المالية.

إلى ذلك، اختتم الإجتماع بضرورة العمل على إنجاح المحطتين التنظيميتين المتمثلتين في المؤتمرين الإقليميين لكل من منظمة النساء ومنظمة الشباب، المقرر عقدهما خلال شهر دجنبر 2018، وذلك بتتبع أشغال اللجنتين التحضيريتين لكل من النساء والشباب.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...