السليماني يعقد لقاء تنسيقيا وموسعا مع أعضاء مجلس مقاطعة أكدال بفاس

0 116

ترأس؛ محمد السليماني؛ رئيس مجلس مقاطعة أكدال بفاس، يوم الثلاثاء 21 دجنبر 2021 بقاعة الإجتماعات بالمقاطعة، لقاءا موسعا، بحضور أعضاء المكتب المسير، وكذا رؤساء المصالح الإدارية بالمقاطعة.

وشكل اللقاء فرصة لتجديد التعارف والوقوف على ظروف العمل ومتطلبات الرقي بالخدمة الإدارية.

ومن خلال العروض التفصيلية التي قدمها رؤساء المصالح، تم رسم صورة واضحة عن واقع الإدارة المحلية، بإيجابياتها وإكراهاتها، ما شكل أرضية لنقاش مفتوح حول سبل النهوض بهذه الإدارة وتحسين أداءها وتجويد الخدمة المقدمة للمرتفقين، إن على مستوى تدبير الخصاص الحاصل والمفترض، أو تأهيل العنصر البشري، أو الحكامة في تدبير الزمن الإداري، ناهيك عن مستلزمات الرقمنة والعصرنة والتي أصبحت من المطالب الملحة.

وفي ذات السياق، أبان رئيس المجلس ونوابه من خلال تدخلاتهم، عن سعة صدرهم وتفهمهم لكل الصعوبات، وكذا حرصهم على خلق التوازن المطلوب بين التدبير الأمثل للإكراهات والضغوط التي تواجه الموظفين، وكذا متطلبات المرتفقين في خدمة قرب تستجيب لانتظاراتهم، واعدين ببذل كل الجهد وطرق كل الأبواب من أجل جعل الإدارة المحلية رافعة حقيقية للتنمية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...