السيدة الحجوبي والحاج المفيد يؤطران لقاء تواصليا بمقاطعة فاس المدينة

0 458

في إطار الاستعدادات للاستحقاقات الانتخابية المقبلة تم تنظيم لقاء تواصلي لمقاطعة فاس المدينة ، برئاسة السيدة خديجة الحجوبي والسيد محمد المفيد، وحضور عدد من الفعاليات الحزبية والشبابية والنسائية والجمعوية.

اللقاء عقد مساء يوم الخميس 12غشت بالمقر الجهوي للحزب بفاس .

هذا اللقاء النوعي و المثمر ، كان فرصة لاستعراض الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للحزب الذي قدمه السيد الأمين العام قبل أيام قليلة، و الذي يرتكز أساسا على التشغيل و الحكامة و تمكين الشباب و النساء من المشاركة السياسية و الاقتصادية الفعالة داخل المجتمع.

و في نفس السياق ، تمحور النقاش حول أهمية الانخراط في الفعل السياسي من طرف جميع مكونات المجتمع، و أهمية رفع الوعي الجماعي و تتبع السياسات العمومية لعدم ترك المجال للمنتخبين الذين لا يقدمون إضافة فعلية على أرض الواقع.

كما ارتكزت جل مداخلات الحاضرين حول ضرورة إيلاء اهتمام خاص بمقاطعة فاس المدينة و رد الاعتبار لها على مختلف الأصعدة باعتبارها القلب النابض لمدينة فاس اقتصاديا و ثقافيا كذلك.
بالمقابل عبر الجميع على آمالهم تجاه حزب الأصالة و المعاصرة للإجابة على انتظارات المواطنين و المساهمة في تقليص العزوف السياسي ، لما يقدمه الحزب من كفاءات و طاقات قادرة على تحمل المسؤولية بكل تفان و نزاهة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...