السيدة خديجة الحجوبي تترأس لقاءا تواصليا بجماعة المشور فاس الجديد

0 460

ترأست السيدة خديجة الحجوبي مرشحة حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة فاس الشمالية، بمعية الأستاذ حرث لحسن عضو المجلس الوطني وبحضور السيدة ناجية قجو رئيسة منظمة النساء بفاس، والسيدة زكية نيكرو عضوة المكتب الإقليمي لمنظمة النساء بفاس والأستاذة آسية المتوكل عضوة تنسيقية التعليم الخصوصي ، لقاءا تواصليا مع ملتحقات وملتحقين وشباب على صعيد جماعة المشور فاس الجديد ، مساء يوم الجمعة 18 يونيو 2021 بالمقر الجهوي للحزب بفاس .

اللقاء شكل فرصة لعرض البرنامج التنظيمي المسطر على صعيد دائرة فاس الشمالية “مقاطعات المريينين / زواغة بنسودة / فاس المدينة وجماعة المشور ” والمنهجية التواصلية المنفتحة على الكفاءات والطاقات والنسيج الجمعوي ومختلف الفئات المهنية خاصة الشباب والنساء .

كما تم التنويه بالتضامن والتآزر المعتمد من طرف كل مناضلات ومناضلي ومناصري الحزب في كل مقاطعات وجماعات عمالة فاس ، وأهمية دعم مرشحي الحزب بدائرتي فاس الجنوبية وفاس الشمالية وجميع مرشحات ومرشحي البام للانتخابات المهنية والجماعية والجهوية والبرلمانية ، واستهداف تحقيق نتائج إيجابية تمكن حزب الأصالة والمعاصرة بفاس من تدبير وتسيير الشأن المحلي وإيصال صوت وانتظارات ساكنة فاس على مستوى قبة البرلمان .

من جانب آخر ، تم استعراض التراجعات التي عرفتها مختلف القطاعات والمجالات في ظل الحكومة الحالية وفي ظل المسؤولين عن تدبير المجالس الجماعية بفاس .كما تم الوقوف عند الانتظارات التي تهم مواطنات ومواطني جماعة المشور فاس الجديد ، خاصة فئة التجار والصناع التقليديين وذوي المهن الخدماتية .

على مستوى الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، تم التشديد على ضرورة بذل جهود اكثر فيما يخص التسجيل في اللوائح الانتخابية وتقوية المشاركة السياسية خاصة في صفوف الشباب والنساء .
على المستوى التنظيمي ، تم التأكيد على فتح باب الانخراط في صفوف جميع الملتحقات والملتحقين الجدد وتوفير بنية استقبال تنظيمية على مستوى جماعة المشور فاس الجديد .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...