السيدة خديجة الحجوبي تعقد لقاء تواصليا بمقاطعة المرينيين

0 316

في سياق اللقاءات التواصلية المستمرة التي يعقدها حزب الاصالة والمعاصرة بدائرة فاس الشمالية، أشرفت السيدة خديجة الحجوبي مرشحة البام لمجلس النواب بدائرة فاس الشمالية، على لقاء تواصلي مع ساكنة أحياء بن دباب وظهر الخميس ، وذلك بالمقر المحلي بحي واد فاس ، مساء يوم الإثنين 21 يونيو 2021.

اللقاء التواصلي الذي حضره عدد من الأطر الحزبية الشبابية والنسائية، وفعاليات جمعوية ومدنية ، شكل فرصة للوقوف على المشاكل البنيوية التي تعاني منها ساكنة أحياء بن دباب وظهر الخميس والانتظارات التي تهم التشغيل والخدمات الاجتماعية والنظافة والأمن والمجال الأخضر والبنيات الرياضية والمرافق الثقافية والجمعوية .

كما تم التذكير بالمنهجية الجديدة المعتمدة من طرف حزب الأصالة والمعاصرة لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة والانفتاح على كل الطاقات والكفاءات الشابة والنسائية والمدنية المؤهلة لخدمة الشأن العام والمحلي على السواء.

إضافة للدعوة من أجل إنجاح عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية فيما تبقى من الفترة المخصصة لذلك.

إلى ذلك عبر جميع الحاضرين عن تعبئتهم لخدمة برنامج حزب الأصالة والمعاصرة في شقيه التنظيمي والانتخابي من أجل تحقيق التغيير المنشود خاصة على مستوى تدبير الشأن المحلي بمقاطعة المرينيين ومجلس جماعة فاس .

كما تمت الإشادة بإجماع الحضور باختيار حزب الأصالة والمعاصرة للسيدة خديجة الحجوبي على رأس لائحة البام لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية بدائرة فاس الشمالية .
في الأخير تمت برمجة عدد من اللقاءات التواصلية مع باقي الملحقات الإدارية ومع ساكنة أحياء مقاطعة المرينيبن .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...