السيد وهبي يدعو المنسقين وأعضاء المجلس الوطني لمغاربة المعالم إلى تقديم مقترحات حول تفعيل مشاركتهم في الانتخابات المقبلة

0 674

التمس السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، من المنسقين وعضوات وأعضاء المجلس الوطني لمغاربة المعالم تقديم آرائهم ومقترحاتهم بشأن مساهمة مغاربة العالم في إعداد تصور سياسي واضح المعالم حول تدبير مختلف المحطات الانتخابية التي ستشهدها بلادنا.

وتأتي مراسلة السيد الأمين العام الوطني لمنسقي فروع الحزب في الخارج وعضوات وأعضاء المجلس الوطني من مغاربة العالم، في إطار التحضيرات الجارية للمشاركة الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وتفعيلا لمقتضيات الفصل 17 من الدستور، واستحضارا للمكانة المتميزة التي يحظى بها المغاربة المقيمون بالخارج.
كما عبر السيد عبد اللطيف وهبي خلال ذات المراسلة عن أمله الكبير في أن “يساهم مغاربة العالم إلى جانب باقي التنظيمات الحزبية في تقديم مقترحات وصياغة رؤية تشاركية هادفة، تمكن حزبنا من المساهمة في تدعيم وتقوية مشاركة مغاربة العالم في المحطات الانتخابية التي نراهن عليها لتحقيق أفضل النتائج”.

فيما يلي نص المراسلة (للتحميل)

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...