الشامي يؤطر لقاء تواصليا لفائدة نساء البام بمكناس

0 500

في إطار الإحترام التام للتدابير الوقائية من فيروس كورونا، تم يوم الأربعاء 11غشت 2021 بمقر الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة مكناس، تنظيم لقاء تواصلي لفائدة النساء تكلف بتأطيره جواد الشامي عضو المكتب السياسي للحزب ووكيل لائحة الحزب بدائرة مكناس.

وتميز هذا اللقاء التواصلي بحضور عدد كبير من مناضلات حزب الأصالة والمعاصرة، حيث تطرق المجتمعون لمكانة المرأة ودورها في برنامج الحزب استعدادا للإنتخابات التشريعية والجماعية والجهوية المقبلة، وكذلك دورها السياسي من أجل النهوض بأوضاع الوطن والمواطن.

كما شهد اللقاء التواصلي تقديم إجابات شافية من طرف الشامي على كل تساؤلات ومداخلات النساء الحاضرات، والأكثر من ذلك تم الإتفاق على عقد لقاءات تواصلية أخرى، وكذلك تسمية القاعة التي احتضنت اللقاء بالمؤسسة المدرسية المنبع الأزرق بإسم فاطمة الزهراء المنصوري عضو المكتب السياسي ورئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...